هناك العديد من الشركات المعنية بالتغذية الRSS نقدمها لقرائنا الاعزاء للاستفادة منها بقدر الامكان.
بدءًا من تحليل خلاصة RSS إلى حساب مشاهدات الصفحة إلى العروض المرئية للمواقع التي ينقر عليها الزوار ، لا يوجد نقص في الشركات التي تتطلع إلى مساعدتك في فهم حركة مرور موقعك على الويب بشكل أفضل. في أحدث "حزمة أدوات" لدينا ، نقوم بتحليل (يقصد التورية) مجموعة واسعة من التطبيقات والأدوات المتاحة لحفظ علامات التبويب حول كيفية أداء مواقعك أو خلاصتك أو مدوناتك أو رسائل البريد الإلكتروني أو حتى الإنترانت لديك.
نشجعك على إضافة روابط أخرى قابلة للتطبيق.
Web Traffic Visualization
تصور حركة مرور الويب
تستخدم أدوات التمثيل البصري مجموعة متنوعة من الطرق لتوضيح المكان الذي ينقر فيه المستخدمون على الصفحات الفردية لموقعك على الويب لمساعدتك على إجراء تعديلات على التصميم تؤكد على الروابط والمحتوى الصحيح.
1- crazyegg يوفر "Heat Maps" المرئية لإظهار المكان الذي ينقر فيه زوارك.
2- indextools يوفر حزمة تحليلات على شبكة الإنترنت تقدم تقارير في الوقت الحقيقي. توفر ميزة مستكشف المسار تراكبًا مرئيًا لكيفية تصرف المستخدمين على موقعك.
3-Intellitracker بالاشتراك فى هذا الموقع يوفر برنامج تحليلات الويب للمؤسسات بما في ذلك ميزة IntelliMaps التي تم إصدارها مؤخرًا لتصور نشاط المستخدم.
4- VisitorVille تطبيق Windows الذي يساعدك على تخيل حركة مرور موقعك على الويب من خلال واجهة تشبه ألعاب الفيديو ، على سبيل المثال ، أحرف متحركة تمثل زائرًا لموقعك.
Blog and RSS Feed Analysis
المدونات وتحليل التغذية
على الرغم من أنه يجب أيضًا على أحد المدونين الذين يتمتعون بحركة مرور كبيرة الاستفادة من واحدة من حزم التحليلات العديدة المدرجة ، فهناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات المصممة خصيصًا لمساعدة المدونين على خدمة قراءهم ومعلنينهم بشكل أفضل.
5- feedburner الأداة الأكثر استخدامًا لقياس الإحصائيات على خلاصات RSS للمدونات وبودكاست ، وتقارير FeedBurner ومشتركو الاتجاهات ، والوصلات الواردة ، والزوار.
6- MeasureMap مزود أداة تستند إلى الويب لتتبع حركة المدونة والارتباطات الواردة والتعليقات وما إلى ذلك. تم الحصول عليها من قِبل Google بينما لا تزال في الإصدار التجريبي وهي لا تقدم حاليًا حسابات جديدة.
7- Mint تطبيق قابل للتثبيت لقياس عدد الزيارات والمحيلين والخلاصات ، يستهدف في المقام الأول المدونين.
8- Performancing تهدف إلى المواقع والمدونات صغيرة إلى متوسطة الحجم ، وتوفر بيانات عن الزوار الفرديين ووضع علامات على عروض سحابة مصادر الإحالة بالإضافة إلى الإحصاءات القياسية.
9- Technorati يقيس شعبية المدونات استنادًا إلى عدد الأشخاص الذين "يفضلون" استخدامهم للخدمة.
Market Research Data and Site Rankings
بيانات أبحاث السوق وتصنيف المواقع
هل ترغب في معرفة كيف يتكدس موقعك على المنافسة؟ توفر العديد من الشركات بيانات وتصنيفات متاحة للجمهور على حركة مرور الويب.
10- Alexa يقدم إحصائيات يتم الإبلاغ عنها على نطاق واسع وتنتقد على نطاق واسع حول الشعبية النسبية لمواقع الويب ، استنادًا إلى استخدام تلك التي قامت بتثبيت شريط أدوات Alexa.
11- Compete يستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات لقياس الحركة وشعبية مواقع الويب
12- Comscore شركة أبحاث السوق التي تنشر تقارير عن استخدام الإنترنت والاتجاهات.
13- Hitwise شركة أبحاث السوق ، تقدم تحليلات حول المواقع الرئيسية في أكثر من 160 رأسية.
14- Nielsen//NetRatings تقدم حزمة تحليلات الويب التي تقارن موقعك مع الآخرين في مجالك. تنتج تقارير بحثية متبعة على نطاق واسع في عشرات من قطاعات الويب المختلفة.
Analytics Software Packages
حزم برامج التحليلات
هناك العشرات من الشركات التي تقدم حزم مماثلة لقياس حركة المرور على موقع الويب الخاص بك بتفصيل كبير. من خلال اكتشاف المشكلات في مسار التسجيل لمعرفة المحتوى الأكثر شيوعًا ، سيعتمد انتقاء المورد المناسب بدرجة كبيرة على مستوى حركة الزيارات والأهداف والميزانية على موقعك.
15- Clickability يوفر imWare ، والذي يتضمن أدوات على شبكة الإنترنت لإضافة البريد الإلكتروني هذا ، حفظ هذا ، وطباعة هذه الوظيفة ، ومن ثم يوفر احصائيات على كل أداة منها وكيف يتم استخدامها.
16- Cickfox يوفر أداة تحليلية تستند إلى تقنية "الذكاء الاصطناعي" التي تقدم توصيات محددة لموقع الويب الخاص بك مع التركيز على سهولة الاستخدام.
17- Clickstream تستهدف اسواق Datasherpa تحليلات الويب لمقدمي خدمات الاستضافة.
18- Coremetrics يوفر برنامج التحليلات مع التركيز على تقديم المعلومات عن سلوكيات العملاء الفعلية.
19- Deepmetrix برنامج Provices هو برنامج تحليلات LiveSTATS مع إصدارات لمستخدمي المؤسسات والشركات الصغيرة ومزودي خدمات الإنترنت.
20- Fireclick تقدم حزمة التحليلات التي تتكامل مع محركات البحث المدفوعة ، ومقدمي البريد الإلكتروني ، وبرامج الشركاء التابعين والمزيد من أجل توفير عرض موحد لجميع أنشطة الموقع.
21- Google Analytics برنامج التحليلات المجاني من Google. يتضمن تكاملًا صارمًا مع AdWords (راجع أيضًا: 27 ميزات تجعل Google Analytics أفضل مواقع التتبع والاحصاءات). على عكس بعض تطبيقات المؤسسات ، عادة ما تكون الإحصائيات متأخرة لبضع ساعات.
22- Hitslink منذ عام 1999 ، تقدم نسخة احترافية ومؤسسية من حزمة الإبلاغ في الوقت الحقيقي على الويب
23- iPerceptions يوفر "مواقف الحلول التحليلية " النظر في سلوك العملاء سواء على الإنترنت وخارجها.
24- Maximine يقدم مجموعة كاملة من برامج التحليلات لمعالجة الخصوصية ، وسهولة الوصول ، وجودة الموقع ، والامتثال التشريعي ، وتطبيق معايير الويب ، ومشاكل التحقق من العلامات المرورية
25- MetriServe يوفر حل التحليلات المستند إلى الويب أيضًا أدوات لنظام التشغيل Windows Vista و Mac OS X للحصول على إحصائيات حديثة على سطح المكتب.
26- Moniforce تقدم نسختين من حزمة تحليلات webSensor و Enterprise لمواقع الزيارات العالية وإصدار خفيف يسمى Commerce.
27- Mtracking دبس Dubs نفسها "خدمة إدارة علاقات الزائرين" مع حزمتين تحليليتين مختلفتين.
28- Nedstat يقدم اثنين من منتجات التحليلات - خدمة خفيفة الوزن أكثر تسمى Sitestat و Nedstat Pro التي تركز على المؤسسات.
29- SPSS يوفر "تحليلات الويب التنبؤية" من خلال توفير قوائم للزائرين الأكثر احتمالًا للتحويل.
30- Omniture تقدم ثلاثة منتجات لتحليل بيانات الإنترنت ؛ SiteCatalyst لتحليل حركة المرور ، مستودع البيانات لإنشاء قائمة ، واكتشاف لتجزئة أجزاء كبيرة من البيانات.
31- OneStat.com يوفر مجموعة من حزم التحليلات من المواقع الصغيرة إلى الكبيرة ، بالإضافة إلى عداد مجاني يمكن لأي شخص استخدامه.
32- Optimal IQ يوفر Webtools التسويق ، جنبا إلى جنب مع منتج ClickForensics لمراقبة الاحتيال فوق.
33- Quova برامج Analytics مع التركيز على قياس مدى فعالية استراتيجيات التسويق حسب المنطقة الجغرافية.
34- SiteClarity تحليلات الويب مع تقارير في مجالات تشمل التسويق ، وتحسين الموقع ، والاحتفاظ بالعملاء.
35- SiteCounter يقدم تتبعًا إحصائيًا مجانيًا للقياسات الأساسية مثل الزيارات ، ومرات مشاهدة الصفحة ، ومصدر الإحالة للمواقع التي يقل عدد زوارها عن 250 ألف زائر شهريًا.
36- Unica عروض NetInsight لتحليلات الويب على مستوى المؤسسات و NetTracker ، للأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة أو المواقع الداخلية.
37- Visual Sciences سابقا WebSideStory (واحدة من شركات تتبع الويب الكبيرة السابقة) ، واليوم تقدم الشركة حزمة تحليلات الويب HBX التي تستهدف مواقع حركة المرور العالية.
38- WebAbacus يقدم منتج الأداء والفعالية مجموعة متنوعة من التحليل للتقارير التي تركز على التصميم.
39- WebSTAT يوفر حزمة تحليلات قابلة للتثبيت من جانب العميل تتضمن أكثر من 40 تقريرًا جاهزًا.
40- WebtraffIQ حزمة Analytics تتبع حركة زيارات الموقع وفعالية رسائل البريد الإلكتروني والحملات بلا اتصال.
41- WebTrends واحدة من أفضل اللاعبين في التحليلات منذ الأيام الأولى ، وتقدم الشركة الآن مستويات متعددة من حزم البرامج للشركات ذات الأحجام المختلفة والصناعات المحددة.
42- SiteMeter يوفر خدمة تتبع مجانية أساسية لقياس الزائرين ومشاهدات الصفحة ، وإصدارًا متميزًا يحتوي على المزيد من الميزات مع الأسعار استنادًا إلى مشاهدات الصفحة
Log File Analysis
تحليل ملف السجل
إذا كنت تفضل الاحتفاظ بكل بياناتك داخل الشركة وتخصيص حزمة إحصائيات لاحتياجاتك الخاصة ، فإن هذه الحلول تقدم نقطة بداية من خلال تقديم تحليل لملفات السجل على الخادم الخاص بك.
43- 123LogAnalyzer يتواجد على خادم الويب الخاص بك ويحلل ملفات السجل لموقع الويب الخاص بك. يقدم إحصاءات عن الزوار والمناطق الجغرافية والمحتوى الشائع ، وما إلى ذلك. يبدأ @ 14.95 دولارًا للمستخدم.
44- Analog واحدة من أطول حزم الإحصائيات قيد التشغيل ، وهو نظام مفتوح المصدر ويوفر الإحصاءات الأساسية مثل عدد الزوار ومصدر الإحالة والمحتوى الشائع.
45- AWStats صفحة الإحصاءات المفتوحة المصدر القابلة للتثبيت ، تقوم AWStats بتحليل ملفات السجل الخام الخاصة بك لإنتاج عدد من التقارير الرسومية. يمكن أيضًا استخدام البرنامج لتوفير تحليل ملفات سجل FTP وملفات سجل البريد.
46- Webalizer برنامج تحليلات مفتوح المصدر وقابل للتنزيل ينشئ تقارير من ملفات سجلات موقعك.
هناك 4 مواقع لا تستجيب وربما اغلقت وربما تحت الصيانة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.